اخبار الجمعيةصورم. تعزيز استجابات الحماية والوقاية للنساء والفتيات ضحايا العنف المبني على النوع الاجتماعي والناجيات منه في المناطق المهمشة في قطاع غزةنشاطات الجمعية

وفاق تعقد الورشة التعريفية الثالثة للمشروع في قاعة فياستا ضمن مشروع OCHA

عقدت، جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل، صباح اليوم، بقاعة فياستا وسط مدينة رفح ، ورشة تعريفية لمشروع تعزيز استجابة الحماية والوقاية الآنية للنساء والفتيات ضحايا العنف المبني على النوع الإجتماعي والناجيات منه في المناطق المهمشة في قطاع غزة ، والذي تنفذه جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل ، بالشراكة مع مركز شؤوون المراة و بتمويل من هيئة الأمم المتحدة -مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA)، وذلك بحضور شخصيات مجتمعية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني .
بدأ الورشة التعريفية، الدكتور ناهض حماد، من خلال التعريف بجمعية وفاق ، والانشطة التى تقدمها، بالإضافة لدورها في خدمة النساء والأطفال، فيما بعد تابعت منسقة المشروع فاطمة شعت، سرد توضيحي لأنشطة المشروع والخدمات التى سيتم تقديمها طيلة المشروع.
في ختام الورشة تم فتح باب النقاش أمام الحضور لإعطاء التوصيات التى اكد على جهود وفاق، كما تكثيف العمل فيما يخدم الفئات المهمشة من النساء وخصيصا ذوي الإعاقة منهن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق