غير مصنف

وفاق تعقد لقاء تدشين لمشروع الحقوق والصمود الذي يأتي بالشراكة مع أكشن أيد

رفح – وفاق
عقدت، جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل، صباح اليوم الأحد ، لقاء تدشين لمشروع الحقوق والصمود،والذي تنفذه بالشراكة مع منظمة اكشن أيد فلسطين/ النمارك، وبتمويل دانيدا، وذلك في مقر الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وبحضور مجموعة من الشخصيات وممثلي المؤسسات الشريكة.
حيث جاء هذا اللقاء للحديث عن ماهية المشروع، والأهداف التى يسعى لتحقيقها، والفئات التى سيتم استهدافها طوال فترة المشروع الذي سيمتد لأربعة أعوام على مراحل متفرقة.
وخلال اللقاء تحدثت المدير التنفيذي لجمعية وفاق لرعابة المرأة والطفل بثينة صبح، عن الهذف العام للمشروع والذي يسعى لتعزيز الصمود والحماية للنساء والشباب المتضررين من الازمات التى طال امدها على غزة وفقا للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان.
وأضافت، بأن الفئة التي سيتم العمل عليها فترة المشروع هي من النساء الناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي بشكل عام، والنساء والشباب القياديين والفاعلين في مجتمعهم وطلبة الجامعات، والقادة المجتمعيين وأصحاب القرار والمصلحة المعنيين في مجال العمل الإنساني والمؤسسات الشريكة ومزودي الخدمة وذوي العلاقة.
وتابعت، صبح بأن المشروع يرتكز على محاور أساسية تسعى من خلالها جمعية وفاق للتعاون مع الجهات المعنية الحكومية وغير الحكومية ، للوصول إلى الهدف الرئيسي للمشروع بتعزيز الصمود والحماية للنساء والشباب المتضررين من الازمات وفقا للقوانين الإنسانية والدولية لحقوق الإنسان.
في ختام اللقاء شكرت المدير التنفيذي لجمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية على استضافتهم، كما ووجهة الشكر للحضور وممثلي المؤسسات على مشاركتهم، املا بأن يتم الشراكة معا في خدمة الفئات الهشة والمتضررة في مدينة رفح

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق