جمعية وفاق تنفذ ورشتين توعية قانونية حول قانون الاحول الشخصية للمجموعة الثانية

الأحد 18 مارس 2018
أخر تحديث : الأربعاء 21 مارس 2018 - 11:03 صباحًا
جمعية وفاق تنفذ ورشتين توعية قانونية حول قانون الاحول الشخصية للمجموعة الثانية

نفذت المحامية رندة كمال الزقزوق ورشتين توعية قانونية حول قانون الأحوال الشخصية , في الملتقى الأسري مشروع تعزيز الحماية والوصول إلى الخدمات للنساء الناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي والعنف ضد المرأة في محافظة رفح  بالشراكة مع أكشن ايد – فلسطين وبتمويل من اكشن ايد استراليا تنفيذ جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل
حيث تطرقت في الورشة الأول إلى موضوع الزواج تعريفه والسن القانوني له واركانة والاثار المترتبة عليه الخطبة وكذلك المهر,النفقة , المسكن الشرعي للزوجة.
كما وتناولت في الورشة الثانية موضوع طرق انهاء عقد الزواج , الطلاق وانواعه ,الخلع والاثار المترتبة عليه ,التفريق واسبابه , الوفاة والاثار المترتبة عليها ,وحقوق وواجبات الزوجين المنفصلين من حيث حضانة الاطفال والسن القانوني للحضانة والمشاهدة والاستضافه للطرف الغير حاضن , وذلك بحضور 20 سيدة من فئات الملتقى الأسري .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.