اخبار الجمعيةصورنشاطات الجمعية

بالصور : زيارة وفد منظمة أكشن أيد لمتابعة المستجدات وأهم التحديات التي تواجه العمل

رفح – وفاق – اللجنة الإعلامية
زار وفد من منظمة اكشن ايد، جمعية وفاق لرعاية المراة والطفل، ممثلا بمسؤول المتابعة والتقييم في منظمة اكشن ايد – فلسطين أماني مصطفى، ومدير الاستجابة للطواريء بمنظمة اكشن ايد- فلسطين رأفت حسونة، وياسر طشاش منسق الاستجابة للطوارئ.
بهدف متابعة المستجدات وأهم التحديات التي تواجه طاقم مشروع تعزيز الحماية القانونية للنساء المتضررات من الحرب في محافظة رفح.والذي يموله صندوق التاهب والإستجابة للطوارئ، ومقابلة مع محاميات المشروع من أجل التعرف على الاحتياجات القانونية للفئة المستهدفة، وأهم التحديات التي تلقاها في ظل المتغيرات في التشريعات القانونية والقضائية في غزة.
وخلال الزيارة تم الاجتماع بمجموعة مركزة من السيدات المتضررات والمستفيدات في مشاريع سابقة بجمعية وفاق من لتحديد احتياجاتهن، وتحديد أهم المشاكل التي نتجت بعد الحرب الأخيرة والاحتياجات التابعة لها.
وتم التعرف على مجموعة من الموضوعات الإدارية والتعمق في قصص النجاحات الصادرة عن جهود لجنة الوساطة المجتمعية التي تسعى لحل المشاكل الأسرية بشكل ودي بعيداً عن المحاكم والإجراءات القانونية، حسب ما يتوافق مع نظام جمعية وفاق لرعاية المراة والطفل ومنظمة أكشن إيد – فلسطين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق