وفاق تنفذ سلسلة ورشات توعية للأمهات ضمن مشروع تأهيل الأطفال المتضررين – الإغاثة الاسلامية

الأربعاء 27 يناير 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 12:43 مساءً
وفاق تنفذ سلسلة ورشات توعية للأمهات ضمن مشروع تأهيل الأطفال المتضررين – الإغاثة الاسلامية

نفذ طاقم مشروع تأهيل الأطفال المتضررين، الذي تموله الإغاثة الإسلامية- بريطانيا، وتنفذه الإغاثة الإسلامية-فلسطين، بالتعاون مع جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل، سلسلة جلسات توعية لأمهات الأطفال المتضررين والمصابين بأمراض مزمنة ويعانون من إعاقات، استهدفت 260 سيدة من سيدات محافظة رفح.
وتناولت، الأخصائية مها شقفة، خلال اللقاءات التي نفذتها بجمعية بسمة أمل لأطفال التوحد ومقر جمعية وفاق، عدة موضوعات توعيه النساء حول (دور الأسرة برعاية الطفل التوحدي ، مشكلة التبول اللاإرادي، والبيئة الأسرية المناسبة للحد من إيذاء الأطفال، كيف أحافظ على نفسية طفلي، الضغط النفسي والإعاقة).
هذا وساعدت الورشات في إثراء المعرفة الكافية التي تساعد السيدات على حماية أطفالهن بتوفير الرعاية اللازمة لهم في ظل ما يحيط بهم من مسببات قد تضرر بصحتهم.
وفي ختام اللقاءات دعت المشاركات ضرورة تنفيذ مثل هذه اللقاءت التى هن بحاجة لها، في الوقت الذي يعانى أبنائهن من ضعف مناعة وغيرها من المسببات التى تتطلب ارشادات صحية يغفلن عنها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.