وفاق في زيارة ميدانية لمنطقة الكرفانات شرقي خزاعة

الخميس 14 يناير 2016
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 10:55 صباحًا
وفاق في زيارة ميدانية لمنطقة الكرفانات شرقي خزاعة

قام طاقم عمل مشروع تعزيز الوصول للعدالة والأمن للفئات الهشة في محافظة خانيونس، والذي يموله برنامج تعزيز سيادة القانون في الأرض الفلسطينية المحتلة العدالة والأمن للشعب الفلسطيني/ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP/PAPP ، بزيارة ميدانية لمنطقة الكرافانات في بلدة خزاعة بحضور طاقم العمل.
وخلال الزيارة الميدانية تم التعريف بالمشروع من قبل منسق المشروع ياسر أبو حماد وتحديد أهداف المشروع من حيث تعزيز قدرات وفاق في تقديم المساعدة القانونية المجانية للفئات الهشة وكذلك تعزيز ثقة الجمهور في قطاع العدالة وزيادة الوعي للفئات الهشة للمتضررين من الحرب , بالإضافة إلى تعزيز قدرات جمعية وفاق والمؤسسات القاعدية للحشد والمناصرة وتحليل السياسات المتعلقة بتبعيات الحرب.
وأثناء الزيارة الميدانية تم تسجيل الاستشارات القانونية من قبل المحامين وكانت تتركز حول عقد الإيجار لأصحاب الكرافانات وفواتير الكهرباء والمياه.
وفي ختام الزيارة الميدانية شكر أهالي حي آل النجار بزيارة طاقم العمل لبلدة خزاعة , وأوصوا بتكرار مثل هذه الزيارة كي يتم نشر التوعية القانونية فيما يتعلق بقانون الأحوال الشخصية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.